الكرازه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وقال لهم : اذهبوا إلى العالم أجمع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها( مر15:16)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولشات منتدى الكرازة

صلاة الانبا بسادة قبل استشهادة وظهور رب المجد لة

كاتب الموضوعرسالة
المجروح انا
عضو فضى
المجروح انا

صلاة الانبا بسادة قبل استشهادة وظهور رب المجد لة Empty
مُساهمةموضوع: صلاة الانبا بسادة قبل استشهادة وظهور رب المجد لة   صلاة الانبا بسادة قبل استشهادة وظهور رب المجد لة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 5:12 am

(صلاة الانبا بسادة قبل الاستشهاد)صلاة الانبا بسادة قبل استشهادة وظهور رب المجد لة 003

(ياربى يسوع المسيح ابن اللة اسالك ان تحل شعبك من خطاياهم وتقبل نفوسنا هو انا الخاطئ والمسكين)

ثم سمع صوت من السماء قائلا:
تعالى ياحبيبى انبا بسادة الى مساكن النياح الزى الزى اعدة لك ابى الصالح انا اقسم بزاتى وحدى ان ازكى اسمك فى العالم كلة ويدعوك الشعوب كلها الاسقف العظيم.
وجسدك الطاهر يضعوة فى مدينة ابصاى وانا اقول لك ياحبيبى بسادة ان كل من يكتب سيرة شهادتك انا اكتب اسمة فى سفر الحياة .ومن يستر جسدك انا استرة يوم الدينونة باطياب نورانية .وكل من يصنع تزكارك ويعطى لبيعتك قربان باسمك انا اغفر خطاياة واسامحة وكل من بنى بيعة باسمك انا ابنى لة بيتا فى السموات لم تصنعة الايدى وكل من ليس لة ولدا وسالنى باسمك انا ارزقة اولادا مباركين.وكل من سمى ولدة باسمك انا اشفية من سائر اوجاعة , ومن رحم مسكين او تحنن على فقير باسمك انا اعطية عوضزلك اضعاف.ومن كان فى البحر وهاج علية البحر او هاج علية اوفى القفار او البرارى وخاف من اللصوص او الوحوش وسالنى باسمك انا اسمعة عاجلا واخلصة,ومن حلف ببيعتك كازبا انا انتقم منة سريعا .وما سالت عنة اكلمةلك.وما لم تضيفة اكمل لك .ثم سكت الصوت عنة.

(وبعد زلك تقدم للسياف الزى اخز رقبتةبالسيف)

شفاعاتة تكون معانا وتباركنا امين.
[/center]

صلاة الانبا بسادة قبل استشهادة وظهور رب المجد لة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما معنى جلوس المسيح له المجد عن يمين الاب ؟
» سيرة الانبا بلامون السائح
» صلاة البابا كيرلس شفيع الطلبة قيل الامتحانات
» حصريا علي منتدي الكرازة معجزات رب المجد علي يد ابونا مكاري يونان فيديو
» الانبا صموئيل المعترف