الكرازه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وقال لهم : اذهبوا إلى العالم أجمع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها( مر15:16)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولشات منتدى الكرازة

مريم جيالك في السكة

كاتب الموضوعرسالة
المجروح انا
عضو فضى
المجروح انا

مريم جيالك في السكة Empty
مُساهمةموضوع: مريم جيالك في السكة   مريم جيالك في السكة Icon_minitimeالسبت مارس 07, 2009 10:57 pm

مريم جيالك في السكة L29500496177_2633
مريم جيالك في السكة
عم شفيق رجل مبارك - طيب القلب يخدم في مكتب الخدمة الاجتماعية بالبطريركية بالازبكية ( في الستينات ) وكان موظف بالحكومة وكان كل يوم في طريقة الي العمل يذهب الي البطريركية لنوال بركة البابا كيرلس .
وذات يوم ذهب البابا كيرلس الي مارمينا بصحراء مريوط لقضاء فترة خلوة .. وذهب عم شفيق وعائلته ضمن رحلة الي دير مارمينا لنوال بركة الشهيد العظيم مارمينا والبابا كيرلس وكانت عائلة عم شفيق هي زوجته وشابة صغيرة معه ..
وحين وصلوا الي الدير ووقفوا لينالوا بركة البابا كيرلس ساءله البابا كيرلس قائلا : مين دي يا رجل يا ابو نضارة . فقال الرجل : دي مراتي ودي بنتي . فقال البابا : دي بنتك ولا بنت اختك، فقال الرجل : الحقيقة يا سيدنا هي بنت اختي انا معنديش عيال ومتجوز من 21 سنة . قفال البابا : متزعلش يا عم مريم جيالك في السكة ..
فقال الرجل : مراتي عندها 45 سنة يا سيدنا . فقال البابا : اليصابات كانت عجوزة يا بني ..
وبعد مرور عام كان لعم شفيق ابنة رضيعة اسماها مريم كما دعاها البابا القديس الانبا كيرلس السادس

المجروح انا
عضو فضى
المجروح انا

مريم جيالك في السكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مريم جيالك في السكة   مريم جيالك في السكة Icon_minitimeالسبت مارس 07, 2009 10:59 pm

مريم جيالك في السكة Izhlekufip
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مريم جيالك في السكة 7c3a19399a

مريم جيالك في السكة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معجزة العدراء مريم في بورسعيد
» اقرأ احلى واجمل معجزة للعذراء مريم 000